بمناسبة اطلاق منتجها الجديد في سوريا (  بامبرز بطبقة جل بلاس الخضراء ),  نظمت شركة بروكتر و جامبل بالتعاون مع جمعية اطباء الاطفال السورية ندوة طبية ( النوم كالغذاء ضروري لنمو الطفل ) يوم الجمعة 19/01/2007 في فندق الفور سيزنز حضرها نخبة كبيرة من الاطباء المختصين بطب الاطفال بدمشق و اخصائيي  الغذية و الاعلاميين,  تحدث في المحاضرة الاستاذ الدكتور محمود فتح الله رئيس جمعية اطباء الاطفال والاستاذ الدكتور وائل حتاحت اخصائي التغذية .

 

 

واكد الاستاذ الدكتور محمود فتح الله ان النوم الهادئ والمريح يساهم بشكل فعال في نمو وصحة الطفل .قائلا ان النوم العميق والمتواصل يؤدي الى تحقيق استفادة مثالية بالاغذية التي تناولها الطفل خلال النهار . ويساعد ذلك على تطور النمو العقلي والعصبي للطفل.

 

 

هذا وقد تناول الاساذ الدكتور وائل حتاحت الرضاعة الطبيعتة واهميتها للطفل , كما وضح اهمية التغذية في مراحل نمو الطفل الاولى وما لها من انعكاسات على عملية نوم الطفل .   

 

 

 

 

 

هذا وقد تلا الندوة حفل عشاء فاخر لجميع الحضور . 

  

 

بيان الندوة

اعتماداً على أحدث الدراسات العلمية

بامبرز جل بلس يساعد الاطفال على النمو العميق

محققة المعادلة الصعبة بين النوم والغذاء

بامبرز جل بلس الاطفال على  النوم العميق لنمو صحى وسليم

النوم العميق يساعد على الستفادة من الغذاء

بامبرز تطرح منتج جل بلس لتساعد الاطفال على النوم الهادئ

 

 

يعد النوم احد الدعائم الاساسية في نمو الاطفال بشكل صحي وسليم .لذلك فان وصول الطفل الى مرحلة النوم العميق يساعده على الاستفادة من الغذاء الذى يتناوله طوال اليوم .

يمكن حصر الاستفادة التي يحصل عليها الطفل في ثلاث فوائد اولها تنشيط خلايا المخ فتزداد قدرات الطفل على التعلم من العالم الذى يحيط به وبمرورالوقت تتضاعف هذه القدرات بشكل يمكنه من الاستيعاب الجيد عند دخوله المدرسة وينعكس ذلك على باقي مراحل حياته العملية .

أما الفائدة الثانية  فهى تجديد خلال الجهاز المناعي فينمو الطفل وهو يتمتع بجهاز مناعي قوي قادر على مواجهة ومحاربة الامراض التي تواجه الاطفال يومياً في حين ان الفائدة الثالثة هي تجديد خلايا الجسم بشكل عام وهو ما يعني نمو الطفل صحيح الجسد معافى البدن.

 

من هذا المنطلق تطرح بامبرز منتج جل بلس الذي يساهم في وصول الطفل الى مرحلة النوم العميق . وقد طور مركز خبراء بامبرز المنتج استناداً الى احدث ما توصل اليه العلم للعناية الفائقة بصحة ونمو الطفل.

 

ونظمت باميرز بهذه المناسبة ندوة علمية بتاريخ 19 كانون الثاني 2007 تحت عنوان " النوم كالغذاء ضروري لنمو الطفل " تحدث فيها الأستاذ الدكتور محمود فتح الله والأستاذ الدكتور وائل حتاحت اخصائي التغذية.

 

واكد الاستاذ الدكتور محمود فتح الله ان النوم الهادئ والمريح يساهم بشكل فعال في نمو وصحة الطفل .قائلا ان النوم العميق والمتواصل يؤدي الى تحقيق استفادة مثالية بالاغذية التي تناولها الطفل خلال النهار . ويساعد ذلك على تطور النمو العقلي والعصبي للطفل.

 

وأضاف ان وصول الطفل الى مرحلة النوم العميق على نمو الخلايا وتكوين البروتينات اللازمة . ويقوم ايضاً بتقوية الجهاز المناعي لطفل , وهو ما يعني نمو الطفل بشكل صحي وسليم ليصبح عضواً نافعاً في مجتمعه.

 

هذا وقد تناول الاستاذ الدكتور وائل حتاحت الرضاعة الطبيعتة واهميتها للطفل , كما وضح اهمية التغذية في مراحل نمو الطفل الاولى وما لها من انعكاسات على عملية نوم الطفل .

 

ومن جانبه قال أدهم الشناوي مدير تسويق باميرز ان منتج باميرز الجديد تم طرحه في فصل الشتاء ليساعد على تدفئة الطفل وحمايته من البرد خاصة وانه يتميز بعدة صفات اساسة أولها وجود طبقة إضافية لتحقيق المزيد من الامتصاص والجفاف.

 

وأضاف ان الطبقة الثانية تتمتع بكفاءة عالية وسريعة تقوم بامتصاص البول في الحال. وتعمل على عدم حدوث التهابات جلدية للطفل لانها تمنع اختلاط البوك بالبراز . وقد اثبتت الاختبارات المعملية قدرة المنتج على تحسين حالة جلد الطفل بشكل عام .

 

واكد ادهم الشناوي انّ المنتج الجديد يحتوي على طبقة اضافية من الجل الاخضر والتي تعمل على تحقيق درجة عالية من الجفاف. وتضمن ايضاً حصول الطفل على نوم متواصل بشكل يمكنه من الاستفادة من جميع الاغذية التي احتفظ بها خلال النهار اثناء عملية النوم .

هذا وقد تناولت بسمة ممتاز مديرة العلاقات الخارجية لشركة بروكتر وجامبل تكنولوجيا تصنيع بامبرز بأنها تتميز بتطور مثالي يجعلها افضل من اي منتج اخر , وهو ما يمكن التأكد منه في منتج "باميرز جل بلس" الذي يعد آخر منتجات شركة بروكتر وجاميل التي تقدم مجموعة من المنتجات منها : أريال تايد لانج بونكس داوني كامى زيست هيد آند شولدرز بانتين بروفي برت بلاس باميرز أولويز بالإضافة الى منتجات جيليت وأورال بي وبراون

للأعلى